شقاوة بنات المنصورة

مرحبأ بك زائرنا الكريم نرجو منك التسجيل حتى تستطيع المشاركة وتكون ضمن اسرة المنتدى

منتديات شباب وبنات المنصورة

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    الفقي: مبارك رئيس (مش عايش الدور).. وفي كثير من الأحيان يقوم بتلميع حذائه بنفسه

    شاطر
    avatar
    ملكة المنصورة
    نائبة المدير العام

    انثى الميزان عدد المساهمات : 270
    نقاط : 31191
    تاريخ التسجيل : 18/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : المنصورة
    العمل/الترفيه : طالبة

    m15 الفقي: مبارك رئيس (مش عايش الدور).. وفي كثير من الأحيان يقوم بتلميع حذائه بنفسه

    مُساهمة من طرف ملكة المنصورة في الإثنين أبريل 05, 2010 2:28 pm

    قال الدكتور مصطفى الفقي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشعب، سكرتير الرئيس للمعلومات سابقاً إن الرئيس مبارك يعيش حياة غاية في البساطة والموضوعية والزهد، على عكس ما يتصور الناس.

    وأشار الفقي في لقاءه أذاعته فضائية الحياة السبت أن الرئيس مبارك يقوم في كثير من الأحيان بتلميع حذائه بنفسه كما أنه يكوي ملابسه بنفسه، مشددت على أنه يفعل ذلك بتلقائية وبعيداً عن الأضواء.

    واستطرد: "مبارك رئيس مش عايش الدور ولا يشعر بأنه الحاكم الأبهة.. يصحو مبكراً وأحياناً يلمع حذاءه بنفسه ويكوي ملابسه، ولا يعطي ثقته لشخص، إلا بعد اختبارات، وإذا فكر أحد في محاولة الاقتراب منه عليه أولاً أن يجيد عمله".

    وأضاف الفقي: "إن الرئيس يحب الطرف والمداعبات في حدود ويعرف شعبه دائما بأنه صاحب روح طيبة وحلو المعشر، ويتمتع بالشفافية إلى أقصى درجة، ويتسم بالكتمان والسرية، كما أنه شديد التعاطف مع المواطنين خاصة البسطاء منهم".

    ولفت إلى أن مبارك يحب التحدث بصراحة شديدة إلى جانب أنه كتوم وله اختيارات لا يعرفها أحد.

    وقال: "أتذكر أننا فوجئنا باختياره علي لطفي، رئيساً للوزراء، كما أنه يفضل الخصوصية والسرية ولا يحب الخوض في الأعراض ولا سيرة الناس".

    واكد على موضوعية الرئيس مبارك الشديدة، "فهو لا يحكمه الهوى في علاقاته الإنسانية مع الناس ولا في اتخاذ قراراته، وأنه دائم السؤال عن المعارضة وكثيرا ما يتصل بالعديد من الأشخاص سواء المعارضين للحزب الحاكم أو بسطاء بعيدين عن دوائر الشهرة وهو مشهود له بالوفاء لكل من تعرف عليهم".

    وقال الفقي: إن درجة الشفافية الموجودة حالياً على كل المستويات عالية جداً ولم يسبق لمصر ان عاشتها على مدار الأربعين عاماً الماضية.

    وأشار إلى أن قيادات ورموز المعارضة الذين كانوا يهاجمون الرئيس طوال الوقت، كانوا قلقين جداً على صحته، "حتى أن أحدهم اتصل بي وسألني عن صحة الرئيس وحينما أبديت دهشتي من سؤاله واهتمامه الشديد قال لي: إحنا مسنودين عليه والبلد كلها خايفة عليه".

    المصدر: صحيفة "القدس العربي"، مصراوي.
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    انثى الجوزاء عدد المساهمات : 329
    نقاط : 31527
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010
    العمر : 29
    الموقع : المنصورة
    العمل/الترفيه : طالبه

    m15 رد: الفقي: مبارك رئيس (مش عايش الدور).. وفي كثير من الأحيان يقوم بتلميع حذائه بنفسه

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء أبريل 21, 2010 2:16 pm

    يامرارتى من اللى بسمعه يلا خير خير


    لاتعليق عشان ناكل عيش lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 1:57 am